الجمعة، 15 سبتمبر 2017

بالصور اخبار ومعلومات سياحية متنوعة من حول العالم :

خدمة طوبى تقدم لكم مجموعة مميزة من أخبار وصور السياحة والسفر من أنحاء العالم


رسوم الوقوف عند مطاعم جسر الملك فهد
فرضت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد مبلغ 5 ريال للساعة كرسوم لاستخدام مواقف السيارات بمنطقة المطاعم المشتركة وسط الجسر. ويجري احتساب المبلغ من خلال جهاز دفع ذاتي عند دخول منطقة وقوف السيارات. ويحتسب مبلغ بقيمة 5 ريال  للساعة أو جزء منها . مرفق صورة في الرابط بالأسفل .
نتيجة بحث الصور عن مواقف مطاعم جسر الملك فهد

مطار جازان يستقبل أول رحلة لطيران أديل الجديد
شهد مطار الملك عبدالله الدولي بجازان إستقبال أول رحلة تجريبية لطائرة من طراز “إيرباص 320″، والتابعة لشركة طيران أديل الإقتصادية والتي تم إدخالها العمل في المملكة العربية السعودية حديثا.
وكان مطار الملك عبد العزيز بجدة قد شهد حفل إطلاق الشركة في أواخر شهر أغسطس الماضي، وهي تستعد لأولى رحلاتها الرسمية المجدولة في 23 سبتمبر المقبل بالتزامن مع إحتفالات اليوم الوطني في السعودية. والجدير بالذكر أن المهندس صالح الجاسر المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية، قد أعلن عن تأسيس شركة أديل للطيران الإقتصادي في 17 من شهر إبريل الماضي، وهي شركة تابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية تعمل باستقلالية تامة عنها، وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة مقراً لعملياتها الداخلية والدولية  ويتولى كون كورفياتيس منصب الرئيس التنفيذي فيها.
نتيجة بحث الصور عن طيران اديل جازان

دبي تفاجئ العالم بأعلى سينما بالهواء الطلق
باشرت شركة "ماجد الفطيم"، العاملة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، بناء سينما الهواء الطلق بإدارة "فوكس سينما" في فندق "ألوفت دبي سيتي سنتر ديرة". وهي السينما السادسة المخصصة لعروض الهواء الطلق، لكنها ستكون الأعلى، إذ إنها ستكون في الطابق الرابع من الفندق الذي سيضم 304 غرف فسيحة، بما في ذلك 29 جناحاً، بحسب ما ورد في صحيفة "البيان".
صورة ذات صلة

سيؤول – جيجو.. الخط الجوي الأكثر ازدحاما بالعالم


يعتبر الخط الجوي بين العاصمة سيؤول ومدينة جيجو (عاصمة جزيرة جيجودو) في كوريا الجنوبية الأكثر ازدحاما في العالم، حيث شهد العام الماضي أكثر من 11 مليون مسافر بين المدينتين.

ولم يقترب ثاني أكثر خط جوي مزدحم بين طوكيو ومدينة سابورو، من الرقم المسجل لأكبر عدد مسافرين بين سيئول وجيجو، مع أقل من 8 ملايين مسافر. حيث تنطلق رحلة كل 15 دقيقة من رحلات الطيران المحلية بين سيؤول وجيجو 
ووفقا لجوجل، يوجد على هذا الخط حوالي 200 رحلة في كلا الاتجاهين يوميا.



نتيجة بحث الصور عن جيجو

جوجل تضيف وجهات ولغات جديدة لتطبيقها السياحي TRIPS

قبل بضعة شهور كشفت شركة جوجل عن تطبيق سياحي جديد تحت اسم Trips وهو التطبيق الذي يعد مرجع سياحي مهم لاي شخص مقبل على رحلة سياحية سواء للعمل او العطلة. والتطبيق يعرض لك تفاصيل المكان الذي تود زيارته ، من ناحية الطقس ، المطاعم ، المزارات السياحية ، الاسعار ، مواعيد العمل في المنتزهات وغيرها من المعلومات المفيدة.
جوجل اعلنت مؤخرا تحديث للتطبيق وهو تحديث جلب مزايا جديدة ، اهمها دعم ستة لغات جديدة هي  الفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية واليابانية. اضافة الى اللغات الجديدة ، اعلنت جوجل انها اضافت وجهات سياحية جديدة للتطبيق ، مزودة بكل التفاصيل عن هذه الوجهات ، بالاضافة الى مقاطع للصور والفيديو . وبهذا التوسع في التطبيق ، اصبح يغطي تفاصيل 26 دولة بـ 22 لغة متنوعة ، مع وعد من جوجل بزيادة التغطية خلال الاسابيع القليلة القادمة .
نتيجة بحث الصور عن تطبيق تريب

إعصار إيرما يدمّر أحد أشهر المطارات في العالم

أظهرت مجموعة صور التقطت من جزيرة سانت مارتن هذا الاسبوع ، أظهرت مستوى الدمار الناجم عن إعصار إيرما الرهيب الذي ضرب عدة دول بقوة خلال الايام الماضية. وكشفت تقارير سياحية أن مطار الأميرة جوليانا الدولي الشهير على الجانب الهولندي من الجزيرة المقسمة ، كان احد ضحايا الاعصار المدمر .
وظهرت صور المطار بعد الاعصار توضح حجم الاضرار التي لحقت بمرافقه المختلفه ، حيث ظهرت محطة المطار بشكل محزن ، بعد أن تضررت بشدة، في حين انهار واحد على الأقل من جسورها النفاثة. كما ظهر المدرج الخاص بالمطار أيضا بين الرمال والحطام. ويعد المطار نقطة عبور رئيسية للسياح الذين يزورون المنطقة ، كما ان قرب المطار بشكل كبير من شاطيء (ماهو) كان يسمح للسياح بإطلالة قريبة على الطائرات أثناء وجودهم على الشاطيء.

جنون السيلفي يصل الى قمرة قيادة الطائرات

تطلب شركات الطيران من بين ماتطلب من صفات قائدي الطائرات أن يكون جريء ومقدام وصاحب قرار ، لكن ليس الى هذا الحد الذي وصل اليه قائد الطائرة البرازيلي الشاب.
(دانيال سينتينو) قائد طائرة بازيلي شاب ، عمره 31 عام ، اكتسب شهرة كبيرة خلال الشهور الماضية بسبب مجموعة صور من حسابه على موقع  انستجرام. حيث يصر الشاب البرازيلي على التقاط صور سيلفي في الجو ، ليس من داخل قمرة القيادة فقط ، ولكن خارجها ايضا ، وعلى ارتفاعات تصل الى 30 الف قدم كما يظهر في الصور أدناه. ويقول ان هذه الصور جمعت له أكثر من 70 الف متابع على انستجرام خلال بضعة اسابيع . 

اكثر 5 أماكن سياحية انتشارا على الانستغرام خلال 2017

كشفت شركة سوني اليابانية عن قائمة باكثر الاماكن السياحية التي يتم التقاط صور لها ومعها من قبل السائحين ، خلال الربع الاول من العام الحالي 2017 . وقد اعتمدت سوني على مراقبة حسابات التواصل الاجتماعي خصوصا انستجرام ، والوسوم السياحية المستخدمة ، خلال الشهور الثلاثة الاولى من 2017 .
وقالت سوني في تقرير منشور على موقعها الرسمي ان التقاط الصور مع المعالم السياحية الشهيرة حول العالم ، اصبحت واحدة من أهم اسباب ودوافع السفر للشباب . وهذه هي صور الاماكن السياحية الخمسة الاكثر ظهورا في مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2017 حتى الان :

جبل فوجي ياما – اليابان

نتيجة بحث الصور عن جبل فوجي اليابان

تمثال الحرية – نيويورك

صورة ذات صلة

نافورة تريفي – روما

سور الصين العظيم

نتيجة بحث الصور عن سور الصين

برج ايفل – فرنسا

نتيجة بحث الصور عن برج ايفل
undefined

تعرف على خدمة طوبى وكيفية متابعة العروض أولاً بأول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نرحب بالاستماع إلى تعليقاتكم وملاحظاتكم هنا